إطلاق تطبيق لقراءة وختم القرآن في فلسطين

کلمات مفتاحیة:

تمّ إطلاق تطبيق لقراءة وختم القرآن في فلسطين حيث يمكن لمستخدم التطبيق أن يبحث بسهولة مطلقة عن القارئ، السور، والآيات، كما يستخدم التطبيق 15 لغة.

ويقدم موقع وكالة “فلسطين اليوم” الإخبارية، تطبيق القرآن الكريم في شهر رمضان، والذي يحرص المسلمون في رمضان على تحميل تطبيق القرآن الكريم على الهواتف الذكية، وسنرفق لكم في أدنى المقال رابط التحميل المباشر من المتجر لتطبيق القرآن الكريم اندرويد في شهر رمضان المبارك 2021.

ومن خلال رابط تنزيل تطبيق القرآن الكريم في شهر رمضان 2021 للهواتف والتابليت وساعد التطبيق على قراءة وختم القرآن الكريم، وهو سهل التعامل معه، بالإضافة إلى احتوائه على جميع سور المصحف الشريف دون الحاجة لفتح الانترنت، كما أن التطبيق مزود بخدمة تفسير آيات القرآن الكريم، واختيار الشيخ الذي يرغب المسلم بالاستماع إليه.

ويحرص موقع فلسطين اليوم على توفير كافة التطبيقات الإسلامية في شهر رمضان 2021 ، كما هو الحال هنا مع تطبيق القرآن الكريم.

ويعتبر القرآن الكريم من أجل العبادات في شهر رمضان المبارك، وذلك لأن الأجور تتضاعف في شهر رمضان الذي أنزل فيه القرآن، وهو ما يدفع المسلمين للبحث عن تطبيقات القران الكريم كاملاً.

ويتميز تطبيق القرآن الكريم، بسهولة تحميله وقراءة المصحف الشريف على شاشة الموبايل طوال فترة شهر رمضان، وغيره من الأشهر.

كما يسعى الكثيرون إلى ختام المصحف الشريف في شهر رمضان، للتقرب إلى الله عز وجل، لذا يلجؤوا إلى تطبيق القرآن الكريم الفريد، لكسب الطاعات (تطبيق القرآن الكريم).

مزايا تطبيق القرآن الكريم 2021:
أولاً: سهولة عمل قسم التلاوات المفضلة، ويمكن وضع كافة التلاوات المفضلة في قائمة واحدة، ثانياً: سهولة التسجيل من إذاعة القرآن الكريم، ثالثاً: سهولة تحميل التلاوات لكل قارئ.، رابعاً: يمكن لتطبيق قرآن الكريم أن يعرض التلاوات المستمع إليها من الاحد إلى الاقدم، خامساً: أن واجهة تطبيق القرآن الكريم مصممة بشكل سهل بحيث يمن للمستخدم ان يستعمله دون صعوبة. سادساً: صمم تطبيق القرآن الكريم ليسهل على المكفوفين وضعاف النظر استخدامه دون اعناء، سابعاً: يمكن لمستخدم التطبيق أن يبحث بسهولة مطلقة عن القارئ، السور، والآيات، كما يستخدم التطبيق 15 لغة.
للدخول إلى رابط التحميل المباشر اضغط هنا