إقامة الحفل الختامي لورشة مهارات الحياة القرآنية في برلين

کلمات مفتاحیة:

يعقد مركز الإمام علي (ع) الإسلامي في العاصمة الألمانية برلين اليوم السبت 26 يونيو / حزيران الجاري الحفل الختامي لورشة مهارات الحياة القرآنية والدورة الأولى لتعليم اللغة الفارسية الخاصة بالأطفال والمراهقين.

وأعلن مركز الإمام علي(ع) الإسلامي في برلين في بيان أن هذه المراسم تقام اليوم السبت 26 يونيو / حزيران 2021 للميلاد الساعة العاشرة صباحاً بتوقيت ألمانيا في مقرّ المرکز، وسيتم فيها تكريم الفائزين في الورشة التعليمية لمهارات الحياة القرآنية، والدورة الأولى من تعليم اللغة الفارسية الخاصة بالأطفال والمراهقين.

وسيحضر هذا الحفل، آباء وأمهات الأطفال والمراهقين، وستُمنح الجوائز والهدايا إلى الطلاب المتفوقين  في هذه الدورة والورشة التعليمية.

الجدير بالذكر أن مركز الإمام علي (ع) الإسلامي في العاصمة الألمانية برلين أقام الجولة الجديدة من دوراته وورشاته التعلیمیة بالصورة النصف الحضورية(الدوام الجزئي) عقب تفشي فيروس كورونا، وكانت هذه  الدورات للفئة العمرية من 6 إلى 15 سنة.

وتضمنت هذه الدورات تعليم القرآن والصلاة واللغة الفارسية وورشة عمل حول مهارات الحياة القرآنية حيث عقدت عصر يومي الخميس والجمعة من الأسبوع.