huthi yemen

السيد الحوثي يشدد على ضرورة الاهتمام بالدورات الصيفية ويدعو لدعمها علميا وماديا

کلمات مفتاحیة:

دعا قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي الى الاهتمام بالدورات الصيفية على الصعيدين العلمي والمادي، معربا عن أمله في أن تسهم هذه الدورات في تنوير الجيل بمختلف فئاته العمرية.

شدد السيد عبدالملك في خطاب له يوم الأربعاء بمناسبة تدشين المراكز الصيفية، على ضرورة التحرر من التبعات الثقافية للأعداء، مشيرا الى أن العدو يعمد إلى تدجين الإنسان وإبعاده عن كل العناوين المهمة التي تحتاج إليها أمتنا في هذا العصر.

وحث قائد الثورة الأهالي وأولياء الأمور على الدفع بأبنائهم للمشاركة في الدورات الصيفية، كما حث الطلاب للمشاركة الفاعلة في الدورات، معربا عن أمله في أن تبني هذا الدورات جيلًا حرًا متمسكًا بالقرآن والمبادئ الإلهية العظيمة.

ودعا السيد الى دعم المراكز الصيفية علميا وماديا، وحث في الوقت نفسه كل من يمتلك قدرات ثقافية وخلفية علمية على الاسهام في إنجاح هذه الدورات.

وقال قائد الثورة “لا نريد أن يكون نتاج العملية التعليمية صنع المزيد من حالات الاستحمار”, مشيرا الى أن النماذج الضالة في الساحة الإسلامية توظف العناوين الدينية والعلمية في خدمة أعداء الأمة.

وأعرب السيد عن أمله في أن يكون المعلمون في الدورات الصيفية قدوة صالحة للطلاب في اهتمامهم وأخلاقهم وسلوكياتهم، موضحا أن القرآن الكريم يؤكد على عظيم منزلة المتعلمين الذين يوظفون علمهم في خدمة الأمة.

وشدد السيد عبدالملك على ضرورة الاهتمام بالدورات الصيفية على مستوى الحضور والدعم العلمي والمادي.
المصدر : المسيرة نت