السيد عبد الملك الحوثي

السيد عبد الملك الحوثي: “العدوان السعودي” تعمد قصف الأسرى في ذمار

کلمات مفتاحیة:

دان السيد الحوثي الجريمة البشعة والوحشية التي ارتكبها العدوان بحق الأسرى في سجن ذمار…
دان قائد حركة انصار الله السيد عبد الملك الحوثي الجريمة التي ارتكبها طيران العدوان السعودي في محافظة ذمار وسط البلاد، وأكد انها تعبر عن حقد وافلاس انساني واخلاقي وتخبط وانسداد افق لتحالف العدوان في معركته العبثية والظالمة ضد الشعب اليمني.

جاء ذلك خلال كلمة وجهها السيد الحوثي يوم الاحد بمناسبة ذكرى الهجرة النبوية ، هنأ من خلالها الشعب اليمني والامة الاسلامية بمناسبة حلول العام الهجري الجديد بكل ما لهذا الحدث من أهمية بالنسبة للأمة.

بعد ذلك دان السيد الحوثي الجريمة البشعة والوحشية التي ارتكبها العدوان بحق الأسرى في سجن ذمار، مؤكدا أن هذه الجريمة تعبر كسابقاتها من الجرائم اليومية لتحالف العدوان التي يرتكبها بحق الشعب عن السلوك الاجرامي الذي اعتمد عليه العدوان كوسيلة لكسر صمود وثبات الشعب اليمني.

وقال إن الجريمة تعبر عن حقد وافلاس انساني واخلاقي وتخبط وانسداد افق لتحالف العدوان في معركته العبثية والظالمة ضد الشعب وتقدم شاهدا مع الكثير من الشواهد اليومية على أن تحالف العدوان يستبيح كل أبناء الشعب ويتعامل بلا انسانية مع كافة أبناء البلد حتى تجاه الموالين له.

واضاف السيد الحوثي “هناك الشواهد الكثيرة والاحداث الكثيرة والواضحة يتحدث عنها حتى المتعاملين مع العدوان كيف يتعامل العدو حتى في جبهات القتال مع من باعوا أنفسهم له وخانوا من أجله وطنهم وقيمهم ودينهم ووطنهم وباعوا كل شيء من أجل الحصول على مكاسب تافهة وأموال مدنسة”.