المتطوعين المتشرفين بخدمة مرقد أمير المؤمنين (ع)

العتبة العلوية تثمن جهود المتطوعين المتشرفين بخدمة مرقد أمير المؤمنين (ع) خلال زيارة الأربعين

کلمات مفتاحیة:

ثمنت إدارة العتبة العلوية المقدسة جهود المتطوعين المتشرفين بخدمة مرقد أمير المؤمنين خلال زيارة أربعينية الإمام الحسين (عليهما السلام) لما أبدوه من خدمات كبيرة للزائرين.
وقال عضو مجلس إدارة العتبة العلوية المقدسة فاتح الكرماني، لــ (المركز الخبري)، انه” تم تكريم نخبة من المتطوعين المتشرفين بخدمة زائري مرقد أمير المؤمنين (عليه السلام) خلال أيام زيارة أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام)، إذ تم منحهم كتب شكر وتقدير، فضلا عن هدايا من بركات أمير المؤمنين (عليه السلام ) تثمينا للجهود الجبارة التي قدموها في جميع مفاصل العتبة المقدسة”.

وأضاف، إن” العتبة العلوية المقدسة استقبلت أكثر من (3500 ) متطوع ، منهم ( 750 ) من خارج العراق و(2500 ) من الداخل ، وسيتم تكريمهم على وجبات متعاقبة لمساهمتهم الفاعلة في دعم الخدمات المقدمة للزائرين.

يذكر أن العتبة العلوية المقدسة شهدت توافد الملايين من الزائرين المتوجهين إلى مدينة كربلاء المقدسة لإحياء ذكرى أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام ) مرورا بمدينة النجف الأشرف والتي رافقها استنفارا تاما لجميع مفاصل العتبة المقدسة من أجل استيعاب الأعداد الكبيرة وتوفير كافة الخدمات التي يحتاجها الزائرون .