ختمة قرآنية متلفزة للبراعم على فضائية العتبة العلوية

کلمات مفتاحیة:

أقامت شعبة المحافل القرآنية التابعة لمركز القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة ختمة قرآنية متلفزة للبراعم دون عمر 16 سنة تبثُّ يومياً على فضائية العتبة العلوية المقدسة ومواقع التواصل الاجتماعي التابعة لمركز القرآن الكريم.

وقال مسؤول وحدة المحافل الداخلية في الشعبة السيد محمد مصطفى الحسيني: “هيأت الشعبة عدداً من طلبة مركز القرآن الكريم المتقنين للتلاوة وعملت على إعدادهم وتدريبهم للمشاركة في الختمة القرآنية الخاصة بالبراعم  للأعمار دون الـ16 سنة”.

وأضاف الحسيني عن الختمة: ” يشارك في  الختمة عدد  من القراء البراعم   إذ يقرأ كل جزء إثنان منهم  ممن سجلوا في المركز واحتضنهم ورعى طاقاتهم وتستمر الختمة القرآنية لشهر كامل وتنقل يومياً على فضائية العتبة العلوية المقدسة و على قناة القرآن الكريم التابعة لمجموعة قنوات كربلاء الفضائية  في تمام الساعة الثانية مساءً  والهدف من هذه الختمة الاهتمام بكتاب الله المجيد قراءةً وتدبراً ورعاية المواهب من فئة البراعم وتنمية طاقاتهم القرآنية”.

يذكر أن شعبة المحافل القرآنية في مركز القرآن الكريم، أقامت العديد من الختمات القرآنية والمحافل، واهتمت بإحياء المناسبات الدينية المختلفة  في داخل  العتبة العلوية المقدسة وخارجها.

 

المصدر: quran.imamali.net