مدينة الإمام الرضا (ع)

مدينة الإمام الرضا (ع) تستقبل عشرات الآلاف من زائري أربعينية الامام الحسين (ع)

کلمات مفتاحیة:

أعلنت إدارة مدينة الإمام الرضا (عليه السلام) استقبال عشرات الآلاف من الزائرين الوافدين إلى مرقد أمير المؤمنين (عليه السلام) من زائري أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام) وتقديمها مختلف أنواع الخدمات.
وقال مسؤول قسم مدن الزائرين محمد ابراهيم ، لــ (لمركز الخبري)، ان” مدينة الإمام الرضا (عليه السلام) استقبلت عشرات الآلاف من الزائرين الوافدين إلى مرقد أمير المؤمنين (عليه السلام) من زائري أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام)، إذ تم تهيئة القاعات الخاصة لمبيت الزائرين وأماكن الاستراحة، مبيناً، أن مدينة الإمام الرضا ( عليه السلام) تضم عشر قاعات تتراوح مساحة الواحدة منها أكثر من (4000)م2 ، إذ تم فرش أرضياتها وتجهيزها بالأسرة بالكامل”.

وأضاف، ان” مدينة الإمام الرضا (عليه السلام) تضم مفرزة طبية لتقديم الخدمات العلاجية والطبية للزائرين ومطبخ مركزي لتوزيع وجبات الطعام، إذ تم توزع أكثر من (20) ألف وجبة طعام للزائرين الوافدين عبر منطقة الحولي, مشيراً إلى ان وجبات الطعام التي يتم تقديمها للزائرين ستصل بحدود (60) ألف وجبة طعام يومياً بواقع ثلاثة وجبات فطور وغداء وعشاء”.

وتابع مسؤول القسم ، انه” تم تهيئة عدد من السرادق للرجال وأخرى للنساء تبلغ مساحة الواحد منها (2000)م2  وذلك لاستيعاب الأعداد المليونية من الزائرين”.