ممثل المرجعية الدينية في العراق يوجه رسالة إلى الحشد الشعبي

وجه ممثل المرجعية الدينية والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية عبد المهدي الكربلائي، اليوم الاحد، بالشكر لالوية الحشد الشعبي المشاركة في تأمين زيارة عاشوراء، مؤكداً ان الحشد ما زال على عهده في اكمال مسيرة الجهاد.

قال الشيخ الكربلائي في رسالة وجهها الى الحشد الشعبي:”الى المجاهدين الأبطال من الوية الحشد الشعبي التي شاركت بإحياء مراسم عاشوراء، عظم الله اجوركم وشكر سعيكم، ما زلتم يا اخواني على عهدكم في اكمال مسيرة الجهاد فمن قبل جاهدتم وضحيتم لحفظ العراق وشعبه ومقدساته واليوم تجاهدون في حفظ مراسم عاشوراء والمعزين وامن المدينة المقدسة”.

واضاف أن هذا الجهاد الذي اختصكم الله فهنيئا لكم بما واسيتم به ال البيت الاطهار.

الكاظمي يشكر الجهات التي أسهمت في تأمين مراسيم عاشوراء
وجّه رئيس مجلس الوزراء، القائد العام للقوات المسلحة مصطفى الكاظمي، شكره وتقديره الى الأجهزة الأمنية، من قوات الشرطة والجيش والحشد الشعبي، والوزارات والدوائر الخدمية، والحكومات المحلية، وكل الفعاليات الاجتماعية والتنظيمية التي ساهمت في نجاح الخطة الأمنية والخدمية الخاصة بمراسيم زيارة عاشوراء، وتضافر جهودها في مساعدة مئات الآلاف من الزائرين بإحياء ذكرى استشهاد الإمام الحسين( عليه السلام)، من دون حوادث تذكر.
وأشاد الكاظمي بجهود وزارة الصحة في تقديم الخدمات الطبية الى الزائرين، في ظل جائحة كورونا، كما أثنى على الجهود المبذولة في توفير وسائط النقل للزائرين من محافظاتهم الى كربلاء والنجف وبالعكس، كما خصّ بالشكر منتسبي الأجهزة الأمنية التي وفّرت الأجواء الآمنة لأداء مراسيم زيارة عاشوراء، وحماية الزائرين ومجالس العزاء.

كما قدّم رئيس الوزراء، الشكر لكل الفعاليات الاجتماعية ووسائل الإعلام والمتطوعين والمواطنين، لانضباطهم العالي ومساندتهم القوات الأمنية والوزارات في تنفيذ الخطة الأمنية والخدمية.

المصدر: السومرية نيوز