palestin-pakistan

وفد مؤسسة فلسطين بباكستان يلتقي بالإمام المسجد الأقصى في فلسطين

کلمات مفتاحیة:

بدعوة من رئيس مؤسسة المصطفى الخيرية حاجي حنيف طيب، التقى وفد المؤسسة الفلسطينية في باكستان الإمام شيخ عمر فهمي من المسجد الأقصى الإمام الأقصى فلسطين.

قال الإمام المسجد الأقصى الشيخ عمر خلال اللقاء إن باكستان لها علاقة إسلامية وأيديولوجية مع فلسطين ، وأن الشعب الفلسطيني يحاول التغلب على الدولة الصهيونية وإسرائيل وأن شعب باكستان يكافح من أجل قضية كشمير.

وأشاد بالشعب الباكستاني لدعمه المتواصل للقضية الفلسطينية، وقال إنه في كل صلاة في مدينة القبلة الأولى، يصلي الشعب الفلسطيني من أجل الشعب الكشميري وتعاطفه مع شعب كشمير المضطهد ودعمه.

وقام أعضاء بالنيابة في مؤسسة فلسطين في باكستان بتزويد الإمام مسجد الأقصى بمعلومات مفصلة عن نضال وأنشطة المؤسسة الفلسطينية الضخمة في باكستان، والتي تقدم فيها خدمات ونضال مؤسسة الشيخ عمر فهمي ج. فلسطين. باكستان وغيرها من المؤسسات العربية وغير العربية.

كما حضر الحفل عدد كبير من العلماء والخبراء. لدى خدمة الإمام الأقصى، وزعت مؤسسة فلسطين باكستان كذلك الهدايا.

ويضم الوفد أعضاء من اللجنة الاستشارية لمؤسسة فلسطين في باكستان، وعضو سابق في برلمان، محفوظ يار خان، ونائب الامیر جماعة الاسلامیہ مسلم برویز، وعلامة قاضي أحمد نوراني، ورئيسة جمعية العلماء السند، وإسرار عباسي من حزب الحکومتة كان كل من أوان قادري، رئيس الحركة السنية في باكستان، ومختار أحمد وزهير الدين وغيرهم، أعضاء في لجنة العمل، بمن فيهم أوان قادري أمين عام المؤسسة الفلسطينية لمؤسسة باكستان.

قدم الإمام المسجد الأقصى الفلسطيني الشيخ عمر فهمي الشكر للوزير الاتحادي السابق حاجي حنيف طيب وزعيم ATI السابق في المملكة المتحدة عبد الرزاق ساجد بدعوة من وزير الرفاه الباكستاني.